Disqus Shortname

UNO MINDA Dubai Aftermarket Division - أونو ميندا قسم ما بعد البيع في دبي

أونو ميندا قسم ما بعد البيع في دبي


UNO MINDA Dubai Aftermarket Division


الاتصال للتوزيع: +971-504872240
البريد الإلكتروني: akumar16@unominda.com

UNO MINDA Limited - قسم القطع والخدمات، الذي يتخذ من دلهي مقراً، هو القسم ما بعد البيع لمجموعة UNO MINDA. يتحمل MIL - Parts & Service Division مسؤولية توزيع قطع الغيار الأصلية عبر 5 قارات بما في ذلك الهند.

تشمل الفئات الرئيسية للمنتجات تحت علامة UNO MINDA Automotive Switches، Horns، Lighting Systems، Bulbs، Blinkers & Indicators، Sensors، Relay & Flashers، Rear View Mirrors، Lever & Yokes، CDI/Ignitor/Regulator Rectifier، Filters، Shock Absorbers، Brake Pads، Brake Fluids، Brake Linings، Air-Brakes، Harita Automotive Seatings، Alloy wheels، Automotive Batteries والاكسسوارات.

تمتلك UNO MINDA Limited - قسم القطع والخدمات في الهند شبكة واسعة من الموزعين والبائعين وورش العمل ومراكز الخدمة المعتمدة والفنيين تغطي أكثر من 1000 مدينة وبلدة لضمان توفر واسع للمنتجات وخدمات ما بعد البيع عبر جميع فئات السيارات (2WH، 3WH، CAR، CV’s، TRACTORS & OFF-ROAD).

في جميع أنحاء العالم، نحن حاضرون بقوة في مناطق SAARC، ASEAN، الشرق الأوسط، أفريقيا وبلدان LATAM.

في الهند، تمتلك UNO MINDA شبكة توزيع مخصصة على النحو التالي:

- شركاء الأعمال: يأتي القيادة في ما بعد البيع من جمهورنا الملتزم من أكثر من 1400 شريك تجاري في قطع الغيار والبطاريات والاكسسوارات.

- البائعون: شبكة مكرسة ووفية تضم أكثر من 50 ألف بائع يفتخر ببيع منتجات Uno Minda لأكثر من 6 عقود.

- Uno Minda Braking Care: من خلال رفع التزامنا إلى المستوى التالي، تقدم سلسلة من 180 ورشة عمل معتمدة للعناية بالفرامل دعمًا ما بعد البيع أصيلًا لأنظمتنا الهوائية للفرامل.

- نقاط MAC: أكثر من 300 نقطة MAC في جميع أنحاء الهند تقدم خدمة سريعة لبطاريات السيارات لدينا.

- Uno Parts & Service Experts: الآلاف من أصحاب ورش العمل المستقلين في جميع أنحاء الهند المرتبطين بـ Uno Minda يقدمون خدمة ذات جودة لعملائنا.

- الكهربائيين السيارات والفنيين: مجتمع مكرس يضم أكثر من 1 لاك auto electricians & mechanics يوصون بمنتجات Uno Minda لأكثر من 60 عامًا.



UNO MINDA Dubai Aftermarket Division - أونو ميندا قسم ما بعد البيع في دبي UNO MINDA Dubai Aftermarket Division - أونو ميندا قسم ما بعد البيع في دبي Reviewed by Tech Sneha on January 12, 2024 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.